شدد لاعب وسط برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين لكرة القدم خافيير ماسكيرانو الجمعة على ان زميله في النادي الكاتالوني الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا "سعيد حقا في برشلونة، سعيد حقا".

وقال ماسكيرانو في حديث لشبكة التلفزيون الاميركية "إي إس بي إن": "برشلونة فريق مكنه من اللعب على أعلى مستوى، ولكن كل لاعب يتخذ قراراته الخاصة" في اشارة الى الاخبار المتداولة بخصوص احتمال انتقال قائد السيليساو الى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

وأضاف ماسكيرانو الذي يدافع عن الوان النادي الكاتالوني منذ 2010: "انه لاعب شاب وأتمنى أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة اخرى. انه حقا لاعب مهم، بسبب عمره، انه مستقبل النادي ونتمنى ان نستمر في الاعتماد عليه".

واوضح ماسكيرانو ان نيمار (25 عاما) ليس منزعجا بالشائعات التي تشير الى انتقاله القياسي مقابل 222 مليون يورو الى نادي العاصمة الفرنسية.

وتابع: "انه معتاد على الضغط والمفاوضات، ستكون هناك دائما شائعات وتكهنات حوله".

واعترف الدولي الارجنتيني بان "سوق الانتقالات تحولت الى شيء مذهل حيث كل شيء ممكن"، مضيفا: "الجميع ينتظر 31 آب/اغسطس (تاريخ انتهاء فترة الانتقالات الصيفية) ليعرف ما سيحصل. (...) كرة القدم اصبحت تجارة ضخمة، نحن جزء من هذه التجارة، ولهذا السبب هناك الكثير من الشائعات".