أفاد تقرير اخباري اسباني أنّ زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، قرر منح عطلة صيفية طويلة للنجم الأول للفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تجعله يغيب عن بداية تحضيرات الملكي للموسم الجديد (2017-2018).

ونال ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المنقضي (2016-2017)، ولم يظهر كريستيانو رونالدو خطورته الحقيقة سوى في آخر شهرين، بسبب أسلوب المداورة الذي اعتمده المدرب زيدان حيث أراح المهاجم البرتغالي في المباريات السهلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ زيدان يرغب في تكرار منح رونالدو عطلة أطول، على أن يتم إراحته في المباريات السهلة أيضاً، لكي يكون جاهزاً في المواجهات الهامة والحاسمة ، موضحةً أن اللاعب اقتنع بالأمر بعدما تألق بشكلٍ لافت في الشهور الأخيرة من الموسم الماضي، بفضل هذه الطريقة التي وظفها معه مدرب الريال.

وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ زيدان سيمنح رونالدو راحة لمدة 30 يوماً، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للقارات، التي سيشارك فيها رفقة منتخب البرتغال، والمقررة بروسيا من 17 يونيو الجاري إلى غاية 2 يوليو القادم.

وعليه، فلن يتواجد رونالدو في معسكر ريال مدريد بالولايات المتحدة الأمريكية، ولن يشارك في الكلاسيكو الودي ضد برشلونة في ميامي، يوم 29 يوليو المقبل، كما أنّه لن يذهب لأمريكا سوى في حال خروج منتخب البرتغال مبكراً من كأس القارات.

ورأت الصحيفة المدريدية أنّ زيدان قد يستغني كذلك عن خذمات رونالدو من قائمة الفريق لمباراة مانشستر يونايتد الإنكليزي يوم 8 أغسطس، في كأس السوبر الأوروبي، لضمان مشاركته بأفضل مستوياته أمام برشلونة في السوبر الإسباني، المقرر في نهاية نفس الشهر.