نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام" تجمع جميع أفراد عائلته وهم يرتدون القميص الخاص بنادي السيدة العجوز.

وطهر رونالدو في الصورة برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وابنه الكبير جونيور (9 سنوات)، والتؤام إيفا ماريا وماتيو (14 شهراً) وأخيرا الرضيعة ألانا مارتينا.

وأرفق نجم ريال مدريد السابق، الصورة بعبارة قال فيها: "عائلة البيانكونيري" في إشارة إلى اللقب الذي يطلق على نادي يوفنتوس.

وتعاقد يوفنتوس هذا الصيف مع رونالدو من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، على أمل قيادته الى لقب دوري الأبطال.

واستهل رونالدو مشواره مع يوفنتوس، بفوز في الوقت القاتل على مضيفه كييفو فيرونا 3-2 السبت على ملعب ماركو أنطونيو بينتيغودي، في المرحلة الاولى من بطولة إيطاليا.

ويمكن القول ان حامل الكرة الذهبية خمس مرات "أقلع" بنجاح في بداية مشوراه في "سيري أ" حتى لو لم يسجل اي هدف في مباراته الاولى. 

وقدم البرتغالي أداء طيبا، وأهدر فرصا عدة للتسجيل مع تالق حارس مرمى كييفو ستيفانو سورنتينو، 39 عاما، في صد كراته.

ولعب رونالدو بداية كلاعب وسط متقدم، ثم انتقل الى الجناح الايسر بعد دخول المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش. وهدد رونالدو مرمى كييفو بكرات خطرة ثلاث مرات في الشوط الثاني.