واصل باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني صراعهما على صدارة المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز الكاسح 7 / 1 للأول على سلتيك الاسكتلندي، وفوز بايرن على مضيفه أندرلخت البلجيكي 2 / 1 اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة.

وحافظ سان جيرمان على العلامة الكاملة حيث حقق الانتصار الخامس على التوالي في المجموعة، ورفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام بايرن قبل مباراتهما في الجولة الأخيرة، والتي ينتظر أن تحسم الصراع بينهما على صدارة المجموعة.

وقلب سان جيرمان تأخره بهدف إلى فوز كاسح 7 / 1 ليتجمد رصيد سلتيك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما جاءت هزيمة أندرلخت ليظل الفريق في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي.

وافتتح موسى ديمبلي التسجيل في الدقيقة الأولى بهدف سلتيك الوحيد، ورد سان جيرمان برباعية في الشوط الأول سجلها البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين التاسعة و22 والأوروغوياني إدينسون كافاني وكيليان مبابي في الدقيقتين 28 و35 .

وفي الشوط الثاني أضاف ماركو فيراتي وكافاني والبرازيلي داني ألفيش الأهداف الثلاثة الأخرى لسان جيرمان في الدقائق 75 و79 و80 .

وفي بروكسل، تغلب بايرن على مضيفه أندرلخت بهدفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي وكورينتين توليسو في الدقيقتين 51 و77 مقابل هدف سجله سفيان هني في الدقيقة 63 .