يرفض العديد من الاشخاص تناول المأكولات التي تقدّم على الطائرة ويسعون الى الحصول على المأكولات التي يريدونها أو يحبونها. الاّ أن هناك مجموعة من أطعمة يمنع تناولها على متن الطائرة كونها يمكن ان تسبب الكثير من الازعاج الى الاشخاص الموجودين في الطائرة، أن من حيث الرائحة القوية أو طريقة تناولها. وللتعرّف أكثر على هذه الاطعمة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

اطعمة يمنع تناولها على متن الطائرة

- سلطة التونة: ينصح بالابتعاد عن سلطة التونة وجميع الأطعمة التي تعطي رائحة غير لطيفة للنفس، لأن الأجواء المزدحمة في الطائرة تجعل أي رائحة قوية مزعجة لجميع الركاب.

- الفلفل الحار: ان رائحة الفلفل الحار القوية يمكن أن يسبب إزعاج زملاء الرحلة، كما أنه يسبب رائحة تعرق كريهة وبالتالي يفضل الابتعاد عنه خلال رحلة الطيران لا سيما الطويلة منها.

- سلطة البيض: يعطي البيض رائحة قوية في الأماكن المحصورة، لذا فهو من أسوأ الخيارات على متن الرحلات الجوية.

- اللبن الزبادي: على الرغم من الفوائد الكبيرة للبن الزبادي، إلا أن رائحته لن تكون محببة إذا لم تكن أنت الشخص الذي يتناوله، لذلك يفضل عدم تناول اللبن الزبادي أثناء الطيران.

- الأسماك المعلبة: ان الرائحة التي ستصدر عن الاسماك المعلبة لن تكون من الروائح المحببة للعديد من المسافرين وبالتالي فانها ستترك الكثير من النتائج السلبية على الرحلة.

- الأطعمة البحرية على أنواعها: أسوة بالاسماك التي من المفضل ان لا يتم تناولها على متن الطائرة فان المأكولات البحرية لها الرائحة نفسها وبالتالي فهي من الخيارات السيئة على متن الطائرة.

- الصلصات بأنواعها: تحتوي الصلصات على مكونات ذات روائح منفرة، لذلك ينصح بالابتعاد عنها أثناء رحلات الطيران.
صحتي