تقدم أمازون خدمة "ميوزيك انليميتيد" بسعر مخفض حال استخدام السماعات "إيكو" الخاصة بالشركة، التي يمكن التحكم فيها من خلال الأوامر الصوتية، في خطوة غير مألوفة بين خدمات تشغيل الموسيقى.

ويمكن لمن يملكون السماعات "إيكو" أن يحصلوا على خدمة تشغيل الموسيقى التي تقدمها أمازون مقابل نصف الرسوم الشهرية التي يدفعونها لخدمات تشغيل الموسيقى من آبل أو سبوتيفاي أو غوغل بلاي أو تايدال.

وتضم خدمة "ميوزيك انليميتيد" مكتبة غنائية من "عشرات الملايين من الأغاني"، مقارنة بخدمة "برايم ميوزيك" التي تضم مليوني أغنية فقط. وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في الخدمة الجديدة التي تقدمها أمازون 9.99 دولار، مثل خدمات آبل ميوزيك، وغوغل بلاي ميوزيك، وسبوتيفاي، وتايدال.

ويمكن لمستخدمي "أمازون برايم" أن يضيفوا الخدمة الجديدة لاشتراكهم مقابل 7.99 دولار. أما مستخدمو السماعات إيكو، فيمكنهم الاشتراك في الخدمة مقابل 3.99 دولار.

وتشمل الخدمة الجديدة مزايا من بينها الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات، وإمكانية حفظ قوائم الأغاني والاستماع إليها بدون شرط الاتصال بالانترنت.

والخدمة متاحة في صورة تطبيق على الهواتف الذكية، ومن خلال الموقع، وكذلك على أجهزة أمازون مثل "فاير تي في" وسماعات إيكو. وتتيح إيكو لمستخدميها إمكانية اختيار الموسيقى عن طريق الأوامر الصوتية. وتتيح السماعات استخدام خدمة سبوتيفاي، لكن ثمة مشاكل في التعرف على أسماء الأغاني والفنانين من خلال الأوامر الصوتية