إن كنت أحد هؤلاء الأشخاص اللذين يغادرون المنزل مع هاتف نصف مشحون، فلا داعي للقلق، حيث يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم اكثر من يوم واحد. وبذلك تتمكن من استخدام هاتفك بشكل اعتيادي دون الحاجة للقلق حول نفاذ الطاقة.

شحن سريع وآمن
إن وصلت لمنزلك للتو بعد يوم من العمل الشاق وهناك 30 دقيقة فقط لتحضر نفسك لليلة خارج المنزل وتشحن هاتفك، كل ماتحتاج إليه هو هاتف مع شحن سريع. يستطيع هاتف HUAWEI P30 Pro شحن هاتفك إلى 70 بالمائة خلال 30 دقيقة فقط بفضل الشحن السريع بقوة 40 واط من هواوي. وهي آمنة تماما كونها حاصلة على ترخيص شركة تي يو في رين لاند – وهي مؤسسة ألمانية تصدر أكثر معايير السلامة صرامة في العالم. فضلا عن ذلك، هناك تقنية الشحن اللاسلكي العكسي الثورية، حيث يعمل هاتف HUAWEI P30 Pro كمزود طاقة للأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي.

أداء فائق وتجربة لعب ممتازة
يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع محرك الرسوميات GPU Turbo 3.0 والذي يزود أداء لعب مرن وسلس بحيث دائما .وهو مايعني التخلص من التأخر أو الانقطاعات اثناء اللعب.

فتح قفل أسرع
وحتى تكمّل هواوي هذه التجربة على هاتف HUAWEI P30 Pro، تم تحسين مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة بنحو 30 بالمائة. بحيث يضمن لك الجهاز الآن دقة وسرعة أكبر لفتح قفل الجهاز.