منطقة طمرة : حادث طرقات ومصاب بالغا
من المتحدثة ياسم الشرطة لوبا السمري - لاحقا تبين ان الحادث اسفر عن اصابة شاب 27 عاما من دنون واخر 36 عاما من طمرة وعلى ما يبدو بالغا وكحذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء  السبت، من الذهاب لانتخابات مبكرة بسبب معارضته لمشروع إقامة سلطة بث جديدة لدولة اسرائيل
ونقلت وسائل إعلام عبرية أن وزير المالية الإسرائيلي موشي كحلون قد بادر لتقديم مشروع إقامة سلطة بث جديدة.
وكان نتنياهو قد اجتمع يوم الخميس الماضي، مع ممثلي الأحزاب التي تشكل الائتلاف في إسرائيل، وأعلن عن التوصل لاتفاق حول مشروع قانون سلطة البث الجديدة في إسرائيل وموافقة نتنياهو على المشروع.
لكنّ شهدت الحلبة السياسية  تطورات دراماتيكية، بعد أن أعلن رئيس الائتلاف الحاكم في الكنيست عن رفض نتنياهو لإقامة سلطة البث الجديدة.
وقال نتنياهو إن "حزب الليكود سيعارض الاتفاق الذي تم التوصل إليه الخميس الماضي مع أطراف الائتلاف الحاكم".
وكان وزير المالية موشي كحلون وزعيم المعارضة الإسرائيلية، ناقشا خلال الأيام القليلة الماضية إمكانية تشكيل حكومة بديلة لحكومة نتنياهو.
يذكر أن القانون الإسرائيلي يفرض على أي حزب يبادر الى مشروع قانون لنزع الثقة عن الحكومة الإسرائيلية، عليه تقديم حكومة بديلة للحالية.
ذلك 2 شخصين طفيفا تمت احالتهم جميعا على اثرها للعلاج بالمستشفيات
هذا ووفقا للتحقيقات الاولية فان سبب الحادث يعود لانحراف احدى 3 السيارات الضالعة عن مسارها مصطدمة باخرى وبالتالي اخرى ثالثة قادمة التي لم يتمكن سائقها من التوقف وكبح فراملة مصطدمة بالاخيرة والتحقيقات جارية