نتنياهو يتنزه مع عقيلته في الجليل وعبر تهنئة مصورة أرسلها إلى الإسرائيليين يهزأ من لون شعره المتغير: "لاحظوا ما أجمله. كل شيء مزدهر هنا. كل شيء أخضر، بني قليلا، وأنا لا أتحدث عن شعري"
 

بعد مرور أسابيع من الانشغال المتزايد بلون شعر رئيس الحكومة الإسرائيلية المتغير، رد نتنياهو للمرة الأولى على الموضوع مازحا من نفسه.

في مقطع الفيديو الذي رُفع على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر نتنياهو وعقيلته سارة وتظهر في الخلفية مناظر في الجليل. "شاهدوا ما أجمل الطبيعة هنا في الجليل، كل شيء رائع، مزدهر، وجميل. كل شيء أخضر، بني قليلا، وأنا لا أتحدث عن شعري". بالمناسبة، يقولون إن اللون البني هو اللون الرمادي الجديد، ولكن أعدكم، انتظروا بعض الأسابيع، وسيزهر اللون الرمادي القديم مجددا"، قال نتنياهو.

في مقطع الفيديو، لون شعر نتنياهو هو بني مائل إلى الأشقر، بعد أن ظهر نتنياهو قبل نحو أسبوع في جلسة مجلس الوزراء ولون شعره أسود.

في شهر حزيران 2016، نُشر مستند نفقات نتنياهو ومن بين كل المستندات، برز بند تكاليف مصمم شعر نتنياهو التي وصلت إلى 1.600 دولار. في محادثة مع مصمم الشعر الخاص بنتنياهو، حاولت وسائل الإعلام الإسرائيلية معرفة هل يدور الحديث عن سعر مناسب. "السعر مكلف جدا لشعر مثل شعر رئيس الحكومة"، اعترف مصمم الشعر مضيفا، "شعر نتنياهو مجعد وعليه تمشيطه باستخدام مجفف الشعر خلال مرتين حتى ثلاث مرات يوميا".

في الماضي، صبغ نتنياهو شعره بلون بنفسجي وأشقر وأتاح لمعارضيه أن يهزأوا من ألوان شعره المتغيرة.