عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام ، اليوم الخميس، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء النقب ، في تمام الساعة 12:01، مفاده وقوع حادث طرق مروع بين سيارتين على شارع رقم 90 من عين يهاف لإتجاه فارن في الجنوب. وفقا للمعلومات الأولية لطاقم من المسعفين والمضمدين الذي وصل الى مكان الحادث، أنه أصيب 6 أشخاص بجراح متفاوتة، بينهم ولدان فاقدي للوعي، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "طاقم من المسعفين والمضمدين التابع لمركز نجمة داوود الحمراء الذي وصل الى مكان الحادث، يقدم الإسعافات الأولية لـ7 مصابين، بينهم: فتاتان (4 و 8 سنوات) وصفت حالتهما بالحرجة، مصابين في الأربعينات من أعمارهما وصفت جراحهما بين المتوسطة والخطيرة، فيما وصفت جراح ثلاثة مصابين آخرين بينهم طفل بالطفيفة، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.

فيما قالت مصادر صحفية عبرية، أن "حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 90 في الجنوب، بين سيارتين، ووفقا للتفاصيل الأولية، فقد أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بينهم ولدان بجراح خطيرة وحالتهما حرجة، كما وتم إغلاق الشارع امام حركة سير المركبات".

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء النقب، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "أنباء أولية- وصل بلاغ الى مركز الشرطة مفاده وقوع حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 9 - العرباة- قرب فارن، طواقم الإنقاذ أبلغت عن مصابين بحالة حرجة وأربعة مصابين آخرين بجراح متفاوتة. في هذه الأثناء، تم إغلاق الشارع امام حركة سير المركبات، كما وتقوم الشرطة بالتحقيق في أسباب وقوع الحادث" بحسب البيان.

هذا ووصل موقع الحمرا ان الطفلتان المصابتان قد اعلن عن وفاتهما متأثرات بجراحهما.