وسط أجواء مفعمة بالعلم والمعرفة وعبق الاصالة والعراقة، تم يوم السبت الماضي تتويج مشروع "أميريم" في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية "ب" في شفاعمرو، ويعتبر هذا المشروع فريدًا وخاصًا بالمدرسة.

حضر الحفل كان مفتش المدرسة الدكتور خالد حجازي ومديرة قسم المعارف بالبلدية السيدة رنا صبح ومرشدة المشروع السيدة مادلين زاهر إضافة 
إلى أولياء أمور الطلاب .
إفتتح اليوم مدير المدرسة المربي معمر صغير الذي رحب بالحضور وأثنى على المشروع موضحًا أهدافه وخطواته وما يضيفه للتميز المدرسة بشكل خاص ومدينة شفاعمرو، ووعد مدير المدرسة بإدخال مشاريع بناءة وجديدة في المستقبل.
 تلاه مفتش المدرسة د. خالد حجازي الذي شكر مدير المدرسة ودوره بقيادته الحكيمة التي دفعت مركب المدرسة إلى الامام محدثا تغييرًا جوهريًا في المفهوم المنهجي واللامنهجي للتربية كما وقامت مديرة قسم المعارف السيدة رنا صبح من خلال كلمتها بشكر القيمين على المشروع ومدير المدرسة مطالبة إياه بالمزيد من مثل هذه المشاريع .
اما مرشدة المشروع السيدة مادلين زاه، فقد اثنت على العمل واصفة إياه بالجاد والمثمر كما وأوضحت ماهية المشروع مؤكدة على أنه مشروع خاص لمدرسة عاطف خطيب لمدة ثلاث سنوات.
تخلل اليوم عدة فقرات فنية قدمتها جوقة المدرسة بقيادة معلمة الموسيقى المربية سناء محسن .
بالإضافة لفقرات أخرى مثل عرض مشروع المدينة البيضاء الذي قدمه طلاب الصف التاسع هـ، الذين ابدعوا بعرض أفكار جديدة تهدف إلى توفير الطاقة .
وبعد الاحتفال الرسمي تجول الحضور بين المحطات المختلفة الخاصة بالمشروع والتي أعدها طلاب المشروع مثل محطة الزخرفة الإسلامية.