عودة يطالب باتخاذ إجراءات بخصوص من رفض قبول المحجبات. ويتفق مع الإدارة على عقد جلسة مهنية خلال أسبوع.

قام مالك سوبر فارم السيد ليون كوپلر ومدير عام الشركة السيد نيتسان ليڤي والسيد موسى حصادية المسؤول عن العلاقات العامة بلقاء النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة في مكتبه البرلماني في الناصرة وذلك بأعقاب اثارة موضوع عدم قبول شابتيْن محجبتيْن في سوبر فارم ونيو فارم، ونقاش عودة للموضوع في الكنيست.

شرح مالك الشركة ومديرها العام سياسة سوپر فارم بقبول العرب موضحين أن ٧٠ بالمئة من الصيادلة في الشركة من العرب وأن هنالك مدراء فروع عرب وكذلك نساء محجبات يعملن في مواقع قيادية.

ضرورة اتخاذ إجراءات بحقّ المسؤولين الذين لم يقبلوا الشابتين المحجبتيْن

وقال النائب عودة :" أنا أقدّر هذه المعطيات التي هي صحيحة واقعيًا، ولكنني أصررت على ضرورة اتخاذ إجراءات بحقّ المسؤولين الذين لم يقبلوا الشابتين المحجبتيْن، وعن ضرورة بناء خطة عمل لقبول النساء العربيات عمومًا وأن يكون حقّ النساء المحجبات واضحًا خلال الأشهر القادمة، واتفقنا على عقد جلسة عمل خلال هذا الشهر من أجل بناء خطة واضحة."

واضاف النائب عودة: "أقدّر اهتمامهم وزيارتهم، ولكن الأهم هو أن نرى خطة عمل واضحة وتنفّذ على أرض الواقع. من أجل أن نتغلب على العنصرية والتمييز وكل أشكالهما علينا أن نواجه كل ظاهرة بصلابة وبشكل حاد. وتستحق شاباتنا ويستحق شبابنا أفضل معاملة بالقبول للعمل."