ملخص حوادث السير القاتلة أسبوعيا

لقي 107 شخصا مصرعهم من المجتمع العربي في حوادث السير القاتلة منذ بداية عام 2017

منذ بداية العام لقي 329 شخصا مصرعهم في حوادث الطرق

وقال إيريز كيتا مدير عام أور ياروك: "تمت إضافة أربعة قتلى من المجتمع العربي إلى العدد السنوي من الإصابات خلال الأسبوع الماضي، وبذلك أضيفت أربع عائلات ثكلى جديدة بسبب حوادث الطرق. لذا يجب على وزارة المواصلات والسلامة والأمان على الطرق أن تستثمر كل الجهود وبذل كل ما في وسعهم من أجل وضع حد لهذا الأمر"

 

لقد لقي 107 شخصا مصرعهم من المجتمع العربي في حوادث السير القاتلة منذ بداية عام 2017، وفقا للبيانات الصادرة عن جمعية أور يروك بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، الذي أسفر عن مصرع 101 شخصا من المجتمع العربي، وهذا يعتبر ارتفاع حاد وزيادة كبيرة في عدد ضحايا حوادث السير القاتلة بنسبة 6٪ في المجتمع العربي.

 

منذ بداية العام وحتى تاريخ 12. 11. 2017 لقي 329 شخصا مصرعهم في حوادث السير القاتلة, أي انخفاض بنسبة 1% من حيث عدد الوفيات بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. مرفق بذلك البيانات الرئيسية عن الإصابات في المجتمع العربي منذ بداية العام:

مصرع 18 طفلا ( من الفئة العمرية 0 - 14) من المجتمع العربي في حوادث السير منذ مطلع العام.
مصرع 45 شابا ( من الفئة العمرية 15-24 ) من المجتمع العربي منذ بداية العام في حوادث الطرق.
مصرع 12 شخصا من كبار السن (من الفئة العمرية 65+) منذ بداية العام في حوادث الطرق.
مصرع  23 شخصا من المشاة منذ بداية العام في حوادث الطرق.
هناك 50 من السائقين العرب الشباب (حتى سن 24)  متورطون في حوادث السير القاتلة أودت بحياة 12 شخصا منهم.
مصرع 21 تسعة عشر سائق دراجة نارية ودراجة بخارية من المجتمع العربي في حوادث السير القاتلة منذ بداية العام. -   14  من الدراجين  أكثر مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي
مصرع 28 سائقا و 28 راكبا من المجتمع العربي منذ بداية العام في حوادث الطرق.

 

 

 

 


وقال إيريز كيتا مدير عام أور ياروك: "تمت إضافة أربعة قتلى من المجتمع العربي إلى العدد السنوي من الإصابات خلال الأسبوع الماضي، وأضيفت بذلك أربع عائلات ثكلى جديدة بسبب حوادث الطرق. يجب على وزارة المواصلات والسلامة والأمان على الطرق أن تستثمر كل الجهود من أجل وضع حد لهذا الأمر" ومن أسبوع لآخر، ومن يوم لآخر نشهد زيادة مطردة في عدد القتلى في حوادث السير القاتلة في المجتمع العربي. ويجب على صناع القرار أن يبذلوا كل ما في وسعهم لمنع الضحية التالية على الطريق "

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمتحدثة الرسمية نعمة كولسكو في جمعية أور يروك،,053-6406766, 09-7776161