اقامت لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو لموظفيها وجبة افطار الأسبوع الماضي في قاعة منتزه شفاعمرو في المدينة بحضور أكثر من  200 موظفًا، وبحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، د.كمال شوفانية مدير عام البلدية، ولفيف من أعضاء البلدية.
وبعد وجبة الافطار القيت كلمات ترحيبية استهلها عضو لجنة الموظفين الصحافي حسين الشاعر الذي تولى عرافة الاحتفال، بكلمة ترحيبية عن أهمية اللقاء التقليدي الذي أصبح شعاره " بلدية شفاعمرو تجمعنا" من خلال لجنة الموظفين فيها.
افتتح الكلمات رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي الذي أكد اعتزازه بهذا المشهد الذي يثلج الصدر وأشاد بعمل لجنة الموظفين الدؤوب، مؤكدًا أن أي عيد في شفاعمرو هو بمثابة عيد للجميع، وأضاف أن الموظفين هم عمدة العمل البلدي في تقديم الخدمات للأهالي وتمنى الخير والمحبة وعيدًا سعيدًا للجميع.
تلاه مدير عام البلدية د. كمال شوفانية  قدم فيها التهاني للموظفين مؤكدًا على الأجواء الرمضانية التي تتحلى بالمحبة والتآخي والعطاء في خدمة المجتمع، ثم  قدم السيد نواف العالم التهاني للموظفين بهذه المناسبة المباركة.
ثم رحب رئيس اللجنة عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية وعلى رأسهم البلدية والهستدروت وتأمينات "العالم" كفر مندا وهنأ الحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد وشكر الموظفين على دعمهم بانتخابه عضوًا في الهستدروت القطرية.واختتم الحفل بسحب يا نصيب على عشرات الجوائز تبرع بها أصحاب محال تجارية.