من المتوقع أن يُبنى برج لولبي الشكل مؤلف من 91 طابقا إضافة إلى أبراج عزريئيلي الثلاثة في تل أبيب: مستديرة، مربعة، ومثلثة الشكل. يفترض أن يقام البرج الجديد الذي سيكون الأعلى في إسرائيل في الجهة الشمالية من مركز عزريئيلي في تل أبيب. سيصل ارتفاعه إلى 350 مترا، وسيتضمن 91 طابقا، تتضمن من بين أمور أخرى، مناطق تجارية، مكاتب، شققا سكنية، وفنادق. ستصل تكلفته إلى نحو 2.5 مليار شاقل.

سيمتد البرج اللولبي على مساحة 150 ألف متر تقريبا، ومن المخطط أن تتضمن قمته قاعات للمؤتمرات واللقاءات، الترفيه، ونقطة مشاهدة ذات زاوية 360 درجة تطل على تل أبيب والمنطقة. سيقام في أسفل البرج، طابق تجاري، وست مواقف للسيارات تحت الأرض، وستمتد على مساحة نحو 45 ألف متر.

خططت شركة Kohn Pedersen Fox – KPF العالمية خارطة البرج، وهي المسؤولة عن خمسة من بين عشر ناطحات سحاب في العالم. قالت مجموعة عزريئلي في حديثها عن شكل البرج الهندسي، إنه صُمم بإيحاء من اللالتواءات التي تميز قوائع الحلزون، ومن المخطوطات التوراتية القديمة.

أعربت دانا عزريئيلي، رئيسة مجموعة عزريئيلي في حديثها عن البرج “عن فخرها لعرض البرج الذي يتوقع أن يغيّر الخط الأفقي في تل أبيب”.