في بيان وصلنا عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه:

"نجح رجال شرطة الحدود من الوحدة المركزية للشرطة الإسرائيلية ، خلال 24 ساعة ، في إحباط عمليتي تهريب مخدرات لحوالي 28 كيلوغراما من الحشيش الخطير من الأراضي اللبنانية إلى أراضي دولة إسرائيل.

ففي يوم الاستقلال في ساعات المساء ، قام رجال شرطة الحدود من الوحدة المركزية باعتقال اثنين من المشتبه بهم في محاولة لتهريب المخدرات الخطرة التي يبلغ وزنها حوالي 13 كجم ، وتم تمديد اعتقال المشتبه بهم إلى أربعة أيام لاستكمال التحقيق.

كما عمل في الليلة الماضية ، المحققون التابعون للوحدة بالتعاون مع جنود جيش الدفاع الإسرائيلي في قرية الغجر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية ، وخلال العملية ، أحبط المحققون صفقة مخدرات اخرى بعد أن ألقى اثنان من المشتبه بهم عددًا من الطرود من الأراضي اللبنانية إلى الأراضي الاسرائيلية وفروا هاربين داخل الاراضي اللبنانية.

عند فحص العبوات ، تم ضبط 15 كيلوغراما من الحشيش الخطير بقيمة تقدر بـ 300،000 شيكل.


هذا وستستمر الشرطة الإسرائيلية في استخدام مجموعة متنوعة من الوسائل التشغيلية والاستخباراتية لمكافحة الجريمة الخطيرة ، وينضم هذا النشاط إلى قائمة طويلة من الأنشطة والعمليات التي قامت بها الشرطة الإسرائيلية في السنوات الأخيرة لتمكين حياة طبيعية وآمنة للمواطنين الملتزمين بالقانون وتقديم الجناة إلى العدالة." نهاية البيان