منذ اكثر من اسبوع اطلقت بلدية شفاعمرو حملة تنظيف للمنطقة الصناعية. حيث تم خلال هذه الفترة الاخيرة تنظيف كل حاويات النفايات الكبيرة والتي اشتعلت عدة مرات بالآونة الاخيرة وشكلت خطراً كبيراً على البيئة بسبب نوعية النفايات التي تم رميها في الحاويات وعلى جوانب الطريق الرئيسي. اذ قامت البلدية  بعد اخماد الحريق بتوجيه عدة طواقم لتنظيف الحاويات وتنظيف المنطقة المجاورة للحاويات. 
كما وقامت بلدية شفاعمرو بتجديد الشارع الرئيسي في المنطقة الصناعية وجرف الزفتة القديمة وتعبيد الشارع ليتلائم مع متطلبات المنطقة وتم تعبيد الشارع في ساعات الليل لكي لا يتم تعطيل المصالح والاعمال في هذه المنطقة الهامة. في الاسابيع القريبة سيتم رسم وتخطيط الشوارع بما يضمن اماكن وقوف مرتبة واشارات مرور.
تم ايضا هذا الاسبوع اطلاق مشروع تعبيد شارع الكاشف المؤدي الى الكسارة وتم وضع مطبات وسيتم رسم وتخطيط الشارع ووضع الارصفة للمشاه. وايضاً تم تعبيد شارع توفيق زياد هذا الاسبوع.
هذا وتناشد بلدية شفاعمرو المواطنين الكرام المحافظة على النظافة في المنطقة الصناعية وعدم رمي النفايات الا في الاماكن المعدة لذلك. لنحافظ على شفاعمرو نظيفة ونحافظ على البيئة لسلامة الجميع.