نشرت جمعية "كاف-مشفيه" على صفحتها الألكترونية نبذة عن مهندس الأدوات الطبية الشفاعمري، سامر حسيب عبود مدير قسم آسيا في شركة "ألفا أوميغا" في الناصرة، كأحد أبرز المديرين الشباب، فيقول سامر عن عمله وخبرته:  "منذ إنهاء دراستي عملت كمهندس في شركة "انسايتك" للموجات الفوق صوتية. بعد سنتين انتقلت للعمل في شركة "ألفا أوميغا" كخبير منتوج لأكتسب خبرة كبيرة في العمل وفقًا لأعلى المعايير مع باحثين وأطباء في مجال جراحة الدماغ والأعصاب. بعد فترة ثلاث سنوات تقدمت لمنصبي الحالي كمدير منطقة، مع مسؤولية كاملة عن نشاط الشركة في آسيا ".

وتضيف صفحة الجمعية أن سامر عبود من شفاعمرو ويشارك في برنامج "كاف مشفيه" لتأهيل المدراء بتمويل MEPI  من سفارة الولايات المتحدة وبالتعاون مع "لاهاف" في جامعة تل أبيب. برنامج تأهيل المدراء هو واحد من أحدث برامج "كاف مشفيه"، والذي يدمج الأكثر موهبة ليمنحهم أفضل الأدوات العملية والمعلومات والنظريات، لتحقيق إمكاناتهم الكاملة وكسر السقف الزجاجي امام تقدمهم لمناصب إدارية في الشركات والمكاتب الرائدة في البلاد.
أما "كاف-مشفيه" فهي جمعية تهدف لتمكين الأكاديميين العرب من العمل في مهنتهم ويأتي هذا لمصلحة الجميع. لمصلحة الاقتصاد الإسرائيلي،  لمصلحة المجتمع الإسرائيلي وبالطبع لمصلحة الأكاديميين العرب، حيث يمكنهم أن يجدوا عملا في مجال تأهيلهم الأكاديمي. يمكنكم التسجيل اون-لاين لسجل المرشحين للعمل في موقع كاف-مشفيه.