استنكر النائب ابو عرار ما قامت به ثلة من المخربين في بئر السبع، بالعبث بالسيارات العربية من خلال رسم كلمات بلون على السيارات التابعة للعرب، الذين يقطنون في حارة “نفي نوي” في بئر السبع، وحذر النائب طلب ابو عرار في حديثه مع شرطة بئر السبع، وقائد منطقة الجنوب في الشرطة من التهاون مع التعامل مع الجناة الارهابيين، لان أي تهاون قد يؤدي لكارثة.

وقد حذر النائب ابو عرار في السابق الجهات الامنية من تهاونها وعدم وضع يدها على من يقومون بأعمال تخريبية من الارهابيين اليهود الذين يخطون رسومات “تدفيع الثمن” لان التهاون ادى الى انتشار الظاهرة، وادى الى احراق ابو خضير، وعائلة دوابشة، وتخريب ممتلكات عربية في الضفة وفي الداخل

 

 النائب سعيد الخرومي :

أعرب النائب سعيد الخرومي عن رفضه وإدانته للعمل الجبان الذي حدث هذا الصباح في حارة ( נווה נוי ) بمدينة بئر السبع . حيث كتبت بعض العبارات المسيئة على سيارات بعض المواطنين العرب التي تنم عن عنصرية وتطرف .
وطالب الخرومي الشرطة بسرعة التحقيق في هذا الموضوع للقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمه على هذا الفعل الجبان .
كما أكد الخرومي بأن آلآف العائلات العربية تعيش في مدينة بئر السبع بعلاقات جيرة طيبه مع جيرانهم اليهود ولا مكان لمثل هذه التصرفات الحمقاء في مدينة بئر السبع .
كما أكد الخرومي أيضاً بأن مدينة بئر السبع هي المدينة المركزية في النقب يعيش فيها ويعمل العرب واليهود دون وجود لهذه الظواهر المرفوضه .
وأعرب عن ثقته بأن قيادة المدينة وسكانها اليهود يرفضون هذه الظواهر المتطرفة والمسيئة .