اعتقلت الشرطة مشتبهًا في الثلاثينات من العمر من سكّان مدينة شفاعمرو والذي حاول الهرب من رجال الشرطة خلال قيادته تراكتورون، إلا أنّه دهس زوجته التي كانت تركب التراكتورون معه بعد أن سقطت أرضًا بسبب قيادته المتهورة، وفقًا لما وردنا في بيان صادر عن الشرطة. 

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ "المشتبه (33 عامًا) كان يقود تراكتورون ومعه زوجته، حيث أشار له رجال الشرطة بالتوقف لكن زاد من سرعته متجاوزا الش سيارات بخط متواصل، مشكلا خطرا على حياة السائقين ومستخدمي الطريق، واستمر بقيادته المتهورة الى أن اعترضت طريقه دورية شرطة، لكنه لم ينصع للاوامر وحاول الهرب حيث صدم سيارة الشرطة بمركبته، وخلال محاولاته للهرب سقطت زوجته أرضًا وقام بدهسها برجلها، وعندها تمكن رجال الشرطة من القاء القبض عليه واحالته للتحقيقات، مع الاشارة أنّه عُثر في التراكتورون على مادة يشتبه بأنها مخدرات"، بحسب البيان. 

وذكرت الشرطة أنّه:"تبيّن من الفحص والتحقيق أنّ هذه المرة الثالثة التي يتم فيها ضبط السائق المشتبه يقود برخصة مسحوبة. وعليه تمّ التحقيق معه واعتقاله ومن المقرر احالته للمحكمة للنظر في تمديد اعتقال يوم غد الاثنين"، بحسب الشرطة.